شركة تنظيف بالرياض 0555740348 الركن العربي - منتديات الجلفة الإخبارية




السلام عليكم

يرجى استعمال متصفح الفايرفوكس mozilla firefox لتصفح المنتدى بشكل افضل وايضا لكي لا تتكرر الردود اثناء ردك

شكرا







.::||[ آخر المشاركات ]||::.
موقع تحميل الفيديو م... [ الكاتب : مهندسة بترول - عدد الردود : 0 - ]       »     شركة اعمال الاقتصاد ... [ الكاتب : rofyahmed227 - عدد الردود : 0 - ]       »     مجموعة خدمات مقدمة م... [ الكاتب : rofyahmed227 - عدد الردود : 0 - ]       »     قناة IZ 1X [ الكاتب : شاميةة - عدد الردود : 0 - ]       »     طباعة فليكسو للاكو... [ الكاتب : الجوهري للتنمية - عدد الردود : 0 - ]       »     مجارش أعلاف من شرك... [ الكاتب : الجوهري للتنمية - عدد الردود : 0 - ]       »     خط انتاج اعلاف الاسم... [ الكاتب : الجوهري للتنمية - عدد الردود : 0 - ]       »     علاج و جراحة العيون ... [ الكاتب : سحر البيان - عدد الردود : 0 - ]       »     وحدة إضافة الزيوت لل... [ الكاتب : الجوهري للتنمية - عدد الردود : 0 - ]       »     شراء الاثاث المستعمل... [ الكاتب : 0533844190 - عدد الردود : 717 - ]       »    


إضافة ردموضوع مغلق 
 
أدوات الموضوعإبحث في الموضوعطريقة عرض الموضوع
[جميــع المواضيع في المنتدى تعبر عن رأي كاتب الموضوع نفسه ]
  1  
قديم 26 ربيع الثاني 1439, 04:01 PM

من مواضيع   من إبدعات   الاوسمة


الملف الشخصي
العضويـة: 1221
التسجيل: ربيع الثاني 1439
العمر:
الجنس: انثى
المشاركات: 32  ..
التـرشيح: سارة سمير is on a distinguished road
افتراضي شركة تنظيف بالرياض 0555740348 الركن العربي




تنظيف فلل وحدائق وملحقات الفلل مهام شاقة على العمالة العادية، مع قلة الخبرة في اجدد الأساليب في تحقيق أروع نظافة تحقق الصحة والجمال في الوقت عينه، تنظيف فلل من مهام شركات التنظيف شركة تنظيف منازل بالرياض هي الأكثر تميزا وأفضلية بين الشركات، جودة تنظيف مستمرة وطويلة المفعول، ثم إنها مميزة من حيث الإتقان الذي يقوم به العمال في أثناء العمل، خبرة وتدريب متجدد لمواكبة التجديد الحضاري في النظافة والجمال.

شركات تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض تقدم أنواع حديثة من المعدات منها ما يعمل بالتبخير والتعقيم ،و هي ألات تختلف نسبيا عن المكانس الكهربائية العادية أو البخارية اليدوية، حيث تعمل على مناطق كبيرة ومتسعة وهناك ألات مخصصة للزوايا والأركان الدقيقة، حتى أنها لتصل إلى الشقوق إن وجدت وتعقمها وتطرد الحشرات الغير مرئية منها.
كيف تعمل الفرق التنظيفية شركة نظافة بالرياض
يعمل فريق تنظيف فلل التابع لشركتنا على معاينة المكان وتمييز المواد المستخدمة لكل جزء منه، فمواد تنظيف المفروشات تتمايز عن المخصصة للأرضيات وتلك المخصصة للحوائط والأسقف، كما أن معقمات الحمامات لا تستعمل للمطابخ ، وهكذا .
تعتمد الشركة العمل المباشر تحت إشراف العميل ومتابعته، وتحرص على نتائج مميزة وحرفية احترافية في هذا المجال بعمل وقت أقل ، ومجهود أقل ، وتكلفة ميسرة للعملاء.
· شركة تنظيف كنب بالرياض تنفيض المفروشات من الغبار والأتربة ثم غسلها وجلي الخامات بدون إحداث أثار جانبية من شقوق أو خدوش أو تبهيت وتغيير المظهر العام والجمالي واللوني للفرش من كنب أو مجالس أو فرش زينة للحوائط أو أنتريهات أو صالونات ، بمختلف الأذواق والقيم العالية ومرتفعي الأثمان، شركة تنظيف مجالس بالرياض ننظفها بحرص وعناية وجودة، ولا نحمل العميل تكلفة إضافية.
· غسل البلاط أو السيراميك بأنواع مخصصة من المواد الفعالة المستحدثة المدخول فيها مواد طبيعية ومستخدمة عالميا ومنها المواد الألمانية المشهورة ، ثم تجفيف وتلميع لإعطاء التجديد اللازم وكأن المكان لا يزال جديدا كأول مرة.
· الاعتناء بالمطابخ بشكل مبالغ لأنه موضع الطهي وتحضير الأغذية للأطفال والكبار، ولأنه يكتسب تبقعات دهنية من الزيوت المتطايرة، أو تبقعات ناتجة عن البخار، أو تسريبات النمل و كثرة تواجده في هذه المنطقة، فتشمل عمليات التنظيف مسح الأجهزة وتنظيفها كما ننظف الأسطح والنوافذ والأبواب ، و يتم تعقيم المكان من الداخل والأواني دون إزالة لها حتى يكون التعقيم متكاملا ، كل هذا مع موافقة العميل ومتابعته، أيضا نصل لبعد الماكن التي قد تصعب على العمالة العادية أو ربة المنزل، من زوايا السقف وما وراء النجف والدلايات.
· شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض الحمامات والغرف والواجهة الخارجية للفلة من الأساسيات التي لا غنى عنها في التنظيف ، ولذلك يعد لها مواد وألات غسل وجلي وتعقيم متخصصة ومخصصة لكل منها، حتى تصل لأعلى درجة وكفاءة جمالية دون إحداث أي ضرر ولو بسيط بعون الله تعالى.
. شركة تنظيف مسابح بالرياض نقوم بتنظيف المسابح وتعقيمها وصيانتها
لمزيد من خدماتنا
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
اضغط هنا لتكبير الصوره






رد مع اقتباس
إضافة ردموضوع مغلق 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع










الساعة الآن 03:25 AM.
 

بدعم وتطوير : التقنية المتميزة لخدمات الانترنت هذا التصميم مقدم مجانا ولا يسمح بحذف الحقوق

استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الإشهار كووم