برنامج قياس سرعة النت Speed Test Pro2018 - منتديات الجلفة الإخبارية




السلام عليكم

يرجى استعمال متصفح الفايرفوكس mozilla firefox لتصفح المنتدى بشكل افضل وايضا لكي لا تتكرر الردود اثناء ردك

شكرا







.::||[ آخر المشاركات ]||::.
اضخم جروب في الفيسبو... [ الكاتب : كمال رامي - عدد الردود : 14 - ]       »     فلل للبيع في دبي [ الكاتب : مو السيد - عدد الردود : 0 - ]       »     الكسارة المخروطية من... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »     الكسارة المخروطية من... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »     كسارات المحاجر المخر... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »     الكسارة المخروطية من... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »     كسارات المحاجر المخر... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »     مبردات مصانع الاعلاف... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »     مبردات مصانع الاعلاف... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »     مبردات مصانع الاعلاف... [ الكاتب : ايمان عبد الرحمن - عدد الردود : 0 - ]       »    


إضافة ردموضوع مغلق 
 
أدوات الموضوعإبحث في الموضوعطريقة عرض الموضوع
[جميــع المواضيع في المنتدى تعبر عن رأي كاتب الموضوع نفسه ]
  1  
قديم 02 شعبان 1439, 06:01 AM

من مواضيع   من إبدعات   الاوسمة


الملف الشخصي
العضويـة: 1178
التسجيل: ذو القعدة 1438
العمر:
الجنس: لا
المشاركات: 77  ..
التـرشيح: مستر فرفوش is on a distinguished road
افتراضي برنامج قياس سرعة النت Speed Test Pro2018




اضغط هنا لتكبير الصوره

مميزات برنامج قياس سرعة النت Speed Test Pro

برنامج قياس سرعة النت Speed Test Pro من أهم البرامج التي يتم استخدامها في قياس سرعة النت من جانب العديد من المستخدمين وفي نطاق واسع في العالم وذلك لان المطورين لهذا البرنامج عملوا على وضع العديد من المميزات في التي من أهمها:


  • يمتلك برنامج Speed Test Pro القدرة على قياس سرعة النت بشكل دقيق وإعطاء إحصائية شامله عن هذا برنامج النت اليومي من جانب كل مستخدمين شبكة النت الخاصة بك.
  • كما أن لهذا البرنامج العديد من الوظائف الأخرى مثل القدرة على التحديد اليومي لاستخدام الانترنت وذلك عن طريق وضع حد أقصى حتى يتم باقة الانترنت على الاستهلاك الشهري.
  • يمكن للعميل من خلال برنامج قياس السرعة Speed Test Pro معرفه جميع المستخدمين لشبكه الانترنت حتى يتم التأكد من عدم وجود أي مستخدم شاذ عن الباقة.
  • كما أن هذا البرنامج لديه القدرة على حماية جهاز الحاسب أو جهاز الهاتف الخاص بك لأنه يمنع أي نوع من الاختراقات مما يؤدي إلى حماية البيانات الخاصة بك من أي سرقة.
  • كما أن هذا البرنامج يساعد المستخدم على منع الدخول على بعض المتصفحات المعينة وقف التعامل مع بعض المواقع التي من الممكن أن تكون لها أضرار سواء على الجهاز الخاص بك أو على مشاهدة هذه المواقع خاصة إذا كان في منزلك أطفال صغار.
  • يتميز هذا البرنامج بأنه ذات واجهه سهله يتم التعامل معها بشكل بسيط حيث أنها تقوم بإعطاء جميع المعلومات المطلوبة من جانب المستخدم بدون الحاجة إلى عمليات معقده كما انه إعدادات هذا البرنامج يمكن التعامل معها من خلال أي مستخدم مبتدئ.
  • يساعدك هذا البرنامج في اكتشاف أي نوع من الفيروسات الموجودة على جهاز وتحديد مكان تواجد هذه الفيروسات بشكل دقيق كما انه ينبهك عند الدخول على أي مواقع ضاره.
  • من أهم ما يتميز به هذا البرنامج انه مجاني يمكن الحصول عليه بدون دفع أموال كما انه يمكنك التحديث في كل فترة.
  • تقوم الشركة المطورة لبرنامج قياس سرعه النت Speed Test Pro على تطويره بشكل دائم حتى يتم ملاحقته جميع التطورات التي تحدث في مجال الكمبيوتر والنت.
  • يدعم هذا البرنامج جميع أنظمة التشغيل سواء على الهاتف الذكي مثل الاندرويد والايفون والايباد كما انه يدعم جميع أنواع أجهزة المحمول مثل نوكيا وسامسونج او جالكسي كما انه يدعم جميع أنظمة التشغيل على الحاسب الآلي مثل ماك والويندوز وغيرها.فتوجد برامج خاصة بقياس سرعة الانترنت علي نظام الاندرويد والايفون وايضا لينكس لذلك تعددت البرامج وهذا البنامج يعتبر افضل برنامج في قياس سرعة الانترنت علي الكمبيوتر او اللاب توب.
الي هنا انتهت مقالتنا بالحديث عن برنامج قياس سرعة الانترنت


https://www.programsgulf.com/%d8%aa%...peed-test-pro/






رد مع اقتباس
إضافة ردموضوع مغلق 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع










الساعة الآن 09:32 PM.
 

بدعم وتطوير : التقنية المتميزة لخدمات الانترنت هذا التصميم مقدم مجانا ولا يسمح بحذف الحقوق

استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الإشهار كووم