البرنامج الخارق للحظر على المواقع المحجوبة Psiphon - منتديات الجلفة الإخبارية




السلام عليكم

يرجى استعمال متصفح الفايرفوكس mozilla firefox لتصفح المنتدى بشكل افضل وايضا لكي لا تتكرر الردود اثناء ردك

شكرا







.::||[ آخر المشاركات ]||::.
الصفقة الذهبية للإست... [ الكاتب : السكون الصاخب - عدد الردود : 0 - ]       »     افضل شركة تشطيب في م... [ الكاتب : جنى ميرو - عدد الردود : 0 - ]       »     أفضل تطبيقات النشر و... [ الكاتب : كمال رامي - عدد الردود : 18 - ]       »     شركة فرصة للتجارة - ... [ الكاتب : رمش إلغلا - عدد الردود : 0 - ]       »     الشيخ الروحانى مصطفى... [ الكاتب : احلام موسى - عدد الردود : 0 - ]       »     للهيبه والقبول بين ا... [ الكاتب : احلام موسى - عدد الردود : 0 - ]       »     مجربات لجلب الحبيب خ... [ الكاتب : احلام موسى - عدد الردود : 0 - ]       »     شركة نقل اثاث بالدما... [ الكاتب : سلطان توركي - عدد الردود : 0 - ]       »     شركات تنظيف الفلل فى... [ الكاتب : renad - عدد الردود : 0 - ]       »     شركات تنظيف الفلل فى... [ الكاتب : renad - عدد الردود : 0 - ]       »    


إضافة ردموضوع مغلق 
 
أدوات الموضوعإبحث في الموضوعطريقة عرض الموضوع
[جميــع المواضيع في المنتدى تعبر عن رأي كاتب الموضوع نفسه ]
  1  
قديم 10 رمضان 1439, 03:11 AM

من مواضيع   من إبدعات   الاوسمة


الملف الشخصي
العضويـة: 1178
التسجيل: ذو القعدة 1438
العمر:
الجنس: لا
المشاركات: 76  ..
التـرشيح: مستر فرفوش is on a distinguished road
افتراضي البرنامج الخارق للحظر على المواقع المحجوبة Psiphon




البرنامج الخارق للحظر على المواقع المحجوبة Psiphon

اضغط هنا لتكبير الصوره
مقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعه اهلا ومربا بكم اعزائي القراء في لقائنا المتجدد حول برامج والعاب الكمبيوتر والهواتف الذكية ونأمل ونرجو من الله سبحانه ان تكون مقالااتنا مفيدة الى حضراتكم في الحصول على بعض من المعلومات حول العديد من الالعاب والبرامج , واليوم بإذن الله وفي هذا النسق سوف نقدم اليكم واحدا من أهم واشهر برامج فتح المواقع المحجوبة كما أنه قد استطاع الاستحواذ على استحسان عدد كبير من مستخدمي الكمبيوتر بانواع والهواتف الذكية في مختلف انحاء العالم وهو برنامج سايفون الشهير , وترجع أهمية برنامج سايفون وأقرانه من برامج فتح المواقع المحجوبة في وجود العديد من الاحتماليات والاسباب التي قد تؤدي بدولة ما الى العمل على حجب موقع ما من الظهور في اراضيها وتمنع وصول مواطنيها الى المحتويات الموجودة على هذا الموقع من خلال فرض جدار ناري عليه او حتى قيام الموقع بحجب بعض من صفحاته عن بعض من المناطق في العالم هنا تكمن أهمية سايفون برو في تمكين المستخدم من الوصول الى هذه المواقع او هذه الصفحات .

اضغط هنا لتكبير الصوره
شرح برنامج Psiphon

يعد برنامج سايفون برو واحدا من ابرز برامج فتح المواقعع المحجوبة لخففته على الجهاز المثبت عليه وامكانية توافر عدد كبير من الاصدارات التي تشمل كما كبيرا من الأجهزة الإلكترونية الموجودة على الساحة العالمية كالكمبيوتر ومختلف انواع الهواتف الذكية , في البدأ كان برنامج Psiphon متخصصا في العمل للأجهزة الحواسب المكتبية (الكمبيوتر) واللاب توب الا انه ومعع اثباته الجدارة بالإستخدام ومع وضوح كونه غير مقتصر فقط فيما يؤديه من خدمات على توصيل المستخدم للمواقع المحجوبة فإنه صدر منه عدد من الاصدارات التي توفر الخدمة للهواتف الذكية بأغلب انواعها الموجودة في ايدي المستخدمين حول العالم .
ويقوم برنامج سايفون بتوصيل المسخدم الى المواقع المحجوبة عنطريق تغيير العنوان الالكتروني الخاص به ومن ثم القيام بإدخال المستخدم الى هذه المواقع عن طريق شبكات افتراضية يقوم البرنامج بعملها حيث يستطيع المستخدم الوصول الى هذه المواقع بدون اية مشاكل لأنه لا يضل اليها باعتباره من الاقليم المتواجد فيه الحظر وبهذا يتم الجدار الناري المفروض على الموقع .
أهم مميزات برنامج Psiphon
1) المجانية : حيث ان برنامج سايفون واحدا من ابرز برامج فتح المواقع المحجوبة التي يمكن تحميللها واستخدامها بنجاح.
2) النجاح في فتح الممواقع المحجوبة وهذا من خلال تعدد الخيارات التي يقوم من خلالها البرنامج بايصال المستخدم الى الموقع.
3) ايضا فإني أحب أن أنبه الى ان البرنامج ليس له اي أثر سلبي تقريبا على سرعة الانترنت .
اذا اردت تحميل البرنامج اضغط هنا






رد مع اقتباس
إضافة ردموضوع مغلق 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع










الساعة الآن 05:58 AM.
 

بدعم وتطوير : التقنية المتميزة لخدمات الانترنت هذا التصميم مقدم مجانا ولا يسمح بحذف الحقوق

استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الإشهار كووم