"غبار الذهب" علاج جديد لحب الشباب - منتديات الجلفة الإخبارية




السلام عليكم

يرجى استعمال متصفح الفايرفوكس mozilla firefox لتصفح المنتدى بشكل افضل وايضا لكي لا تتكرر الردود اثناء ردك

شكرا







.::||[ آخر المشاركات ]||::.
شراء الاثاث المستعمل... [ الكاتب : 0533844190 - عدد الردود : 758 - ]       »     مشروع جزيرة مريم – ا... [ الكاتب : مو السيد - عدد الردود : 0 - ]       »     مشروع جزيرة مريم – ا... [ الكاتب : مو السيد - عدد الردود : 0 - ]       »     رسائل حب طويله 2019 ... [ الكاتب : افندينا1 - عدد الردود : 0 - ]       »     شركات تنظيف الفلل وا... [ الكاتب : مسوق كوم - عدد الردود : 0 - ]       »     هل تبحث عن ارخص شركة... [ الكاتب : مسوق كوم - عدد الردود : 0 - ]       »     شركة مكافحة حشرات با... [ الكاتب : علي جبر - عدد الردود : 0 - ]       »     شركات تنظيف السجاد ... [ الكاتب : مسوق كوم - عدد الردود : 0 - ]       »     خصومات هائلة بمناسبة... [ الكاتب : غوايش - عدد الردود : 0 - ]       »     جهاز كشف الذهب والما... [ الكاتب : مو السيد - عدد الردود : 0 - ]       »    


إضافة ردموضوع مغلق 
 
أدوات الموضوعإبحث في الموضوعطريقة عرض الموضوع
[جميــع المواضيع في المنتدى تعبر عن رأي كاتب الموضوع نفسه ]
  1  
قديم 28 ربيع الأول 1440, 01:23 PM

من مواضيع   من إبدعات   الاوسمة


الملف الشخصي
العضويـة: 1284
التسجيل: رمضان 1439
العمر:
الجنس: انثى
المشاركات: 49  ..
التـرشيح: انجي علي is on a distinguished road
افتراضي "غبار الذهب" علاج جديد لحب الشباب




أصبح العلاج باستخدام غبار الذهب من الأساليب المفضلة لدى العديد من المشاهير في الآونة الأخيرة للتخلص من حب الشباب والبثور والحصول على بشرة نقية وبرّاقة، وبات أطباء التجميل يستخدمون جزيئات الذهب مع الليزر، لعلاج حب الشباب لدى البالغين، ويعتقد الكثيرون أن لديه القدرة على أن يحل محل العقاقير التقليدية لعلاج مشاكل البشرة.
ويتم تدليك حبيبات صغيرة من السيليكا المغلّفة بالذهب داخل المسام لتنتقل إلى الغدد الدهنية، و يتم تسخينها بواسطة شعاع ليزري يمر فوق الجلد، وتقوم الحرارة التي تمتصها الجسيمات بإحداث حروق مُتحكم بها، تعمل مع مرور الوقت على تقليص الغدد الزيتية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
ءىءء ، تنزيل سكس مصري ، ولد ينيك امة ، فيلم نيك محارم ، تحميل نيك امهات ، سكس امهات عربي
ويقول الدكتور آي لين تشيو، وهو استشاري أمراض جلدية بمستشفى كينجز كوليدج البريطاني "يستخدم الذهب لأنه مادة خاملة، يمكن أن ينقل الصباغ إلى الجلد دون التسبب في أي ضرر".

ويضيف "أولاً، يتم طلاء سائل يحتوي على جسيمات دقيقة من الذهب على الوجه مع التدلي، فالجسيمات الدقيقة، التي هي في الواقع سوداء اللون صغيرة بما يكفي للانزلاق إلى أسفل المسام في الغدة الدهنية، ثم نستخدم شعاع ليزر يطبق في جميع أنحاء الوجه".محارم مصري - اخ ينيك اختة - اب ينيك بنته - قصص سكس
يذكر أن العلاج بالليزر لحب الشباب يستخدم منذ زمن، لكن هذا النوع من العلاج بدون جزيئات الذهب يقتل البكتيريا دون إحداث أي تغيير في الغدد الزيتية.






رد مع اقتباس
إضافة ردموضوع مغلق 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع










الساعة الآن 05:01 AM.
 

بدعم وتطوير : التقنية المتميزة لخدمات الانترنت هذا التصميم مقدم مجانا ولا يسمح بحذف الحقوق

استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الإشهار كووم